الســـــــلآم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته....
كيفكم؟!
إن شاء الله تمآم
اليوم ألفت رواية لديومة ورغودة وليونة>>> لا تفكروني ما أحب ليون<<<
نبــــــــــــــــــــدأ
الجزء الأول:
في بيت ديمة:
ديمة: صبآح الخير ماما..
الأم: صباح الفل حبيبتي ...
ديمة: ماما كان بدي اليوم أروح بيت رغد..
الأم: خلاص قولي لجعفر يوديكي..
ديمة: بس جعفر نايم ما بدي أصحيه...
الأم: والله صحيح.. ومحمد طالع وما رجع ... خلاص حبيبتي روحي ألبسي وأنا بوصلك..
ديمة: تسلمي يا أحلى أم بالدنيا..
الأم: يلا يلا حبيبتي ما بدنا نضيع وقتنا..
في بيت رغودة:
طق طق طق طق
رغد: مين؟!
لين: آنا ليـــــــــن..
رغد: أهليـن ليونة تفضلي...
رغد: كيفك لين وكيف ماما وبابا؟
لين: والله الحمد لله وبيسلموا عليكي..وأنتي؟
رغد: الله يسلمهم..أنا الحمد لله لما شفتك..
لين: تسلمي يا رب.
رغد: الله يسلمك..شو تشربي؟؟؟؟؟
لين: والله ما بدي أتعبك ما بدي شيء..
رغد: ههههههههه تتعبيني لالا عادي يلا قولي شو بدك؟
لين: خلاص عشان خاطــرك راح أشرب عصير برتقال..
رغد: من عيوني يا آحلى لين...
نــــــــرجع لديومة:
ديمة: ماما يلا لبست..
الأم: يلا وأنا كمان جهزت نفسي ..
وراحوا لرغودة:
ديمة: شكراً ماما لأنك وصلتيني..
الأم: عفواً حبيبتي..
ديمة: ماما عندي بس طلب واحد..
الأم: قولي شو بدك؟
ديمة: بدي أقعد عند رغد كم يوم بس؟..
الأم: أقعدي معها متل ما بدك بس لما بدك ترجعي البيت كلميني عالتلفون..
ديمة: تسلمي يا أحلى إم بهالدنيا كلللللللللللها..
الأم: الله يسلمك يلا يلا حبيبتي رغودة بإنتظارك..
ديمة: مع السلامة ماما..
الأم: مع السلامة..
ورآحت الأم:
طق طق طق طق
رغد: ليونة أفتحي الباب..
لين: حاضر...
لين: مين عالباب؟؟
ديمة: أنا ديمة ..
لين: تفضلي..
ديمة: كيفك ليونة وكيف عمو عمر؟
لين: الحمد لله كيفك أنتي وكيف محمد؟
ديمة: بخيير الحمد لله..
رغد: أهلين ديمة كيفك؟
ديمة: بخير وأنتي؟
رغد: الحمد لله..تفضلوا إشربوا..
ديمة: راح أقعد معك كم يوم..
رغد: صحيح ياااااااي أنا كتير فرحانة اليوم..
لين: وأنا كمان أستأذنت من بابا..
رغد: يا سلام مو مسدقة كل صديقاتي معي اليوم..
ديمة ولين: هيييييييييييييييييييييييييه..
وقعدوا يسولفون...
التلفون: ترررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن
رغد: آلو مين؟
....: هههههههههه
رغد: آلو ميييييين؟
.....: كيف حالكم يا صديقات..
رغد: مين أنتا؟
.......: مو شغلك بس بقلك على إشي..
رغد: ما بسمع لك قول مين أنتا؟
.........: آنا خطّاف
رغد: شوو ؟
......: قولي لديمة ولين أني خطفت أهلهم كلــــــــــــــــــــــــــــــــهم وأنتي كمان ...
رغد: شو عم تحكي بس كيف أخذت عائلتي وآنا موجودة هوون بالبيت..
.......: ماما وأسامة وبابا بالغرفة صح؟ وآنا دخلت من النافذة وأخذتهم وهرببببببببببببت..
رغد:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.
وسكّر الخط..
ديمة: شو فيكي رغد شو صاير..
رغد: أهئ أهئ أهئ ماما وبابا وأسامة ...
ديمة: شو فيهم؟
رغد: إتخطفوا ..
لين: شو عم تحكي؟
رغد: وأنتو كمان أهاليكم كلهم خطفوهم..
لين: لاااااااا مستحيل..
ديمة: لا تخافوا إحنا ثلاثة وبالتعاون راح نفوز..
رغد: شو نعمل مافي إشي بإيادينا..
ديمة: أكيد في إشي بس لازم نمسح دموعنا أول وأنتي يا رغد لازم تهدي شوي..
رغد: .
لين: رغد لا تبكي البكاء ما راح يفيد..
ديمة: محمد.. ما كان موجود بالبيت راح أتصل به.. .
ديمة: آلو ؟
........: آلو يا ديمة..
ديمة: محمد هايدا مو صوتك..
......: أكيد مو صوتي...
ديمة: من أنتا إحكي؟؟
ملاحظة: رغد وين في أي أنشودة هون